Recent

Post Top Ad

الاثنين، 17 يناير 2022

فتحة فستان عارضة الأزياء (كيندال جينر) تكشف عن أعضائها التناسلية بالصور

قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بإعادة تداول مجموعة من صور لعارضة الأزياء الشهيرة ونجمة تلفزيون الواقع (كيندال جينر)، من خلال ظهورها بإحدى المناسبات منذ أعوام. وما يلفت في الأمر أن كيندال كانت ترتدي فستاناً فاضحاً جداً، مع فتحة على الساقين طويلة وتصل إلى حدّ أعضاءها التناسلية التي بدت واضحة تقريباً.
إضافةً إلى أن الفستان مفتوح عند منطقة الصدر والظهر، مما جعلها تبدو نصف عارية، والجزء الأكبر من جسهما مكشوف.
وقد علق المتابعون معتبرين أنه حتى بعد أعوام من ظهورها بهذا الشكل، لا يزال الفستان غير مقبول جداً ولا يحب أن تعيد هذه الكرّة.

كيندال جينر بفستان شفاف فاضح ومن دون ملابس داخلية

وأيضاً كان قد أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مجموعة من الصور لعارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، وهي ترتدي فستان شفاف ومن دون ملابس داخلية.
وقد أثارت كيندال جينر الجدل بظهور صدرها كما هو من تحت الفستان حتى أنها لم تقم بتخبأته ووقفت أمام الكاميرات وأخذت صور من دون أن تخجل.
والصورة تعود لعدة أعوام، وكيندال دائماً ما تظهر بملابس فاضحة.

عمليات التجميل التي خضعت لها كيندال جينر

صورة لعارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، وتظهر فيها قبل وبعد عمليات التجميل، وقد تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتكشف الصورة أدق التفاصيل للعمليات التجميلية التي أجرتها كيندال جينر لوجهها، حيث وصل العدد إلى 12 عملية بين "بوتوكس" "فيلر" "نفخ" "شد".
وقد إستغرب متابعو كيندال جينر الفرق الكبير والواضح بين الصورتين، مشيرين إلى أن شكلها تغير كثيراً بشكل ملحوظ.

كيندال جينر هى العارضة الأعلى أجراً لعام 2020

فى عام 2020 في قائمة كشفها موقع "TheThings" الأميركي الشهير، حول عارضات الأزياء الأعلى أجراً لعام 2020 وأرباح كل منهن، تصدرت القائمة عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، وبلغت أرباحها حوالى الـــ30 مليون دولار أميركي، إذ أنها تعمل مع العديد من دور الأزياء الشهيرة، ومنها "Chanel ،Fendi وGivenchy".
وفي المركز الثاني جيجي حديد، إذ بلغت أرباحها حوالى الـــ29 مليون دولار أميركي، وهي تتعاون مع ماركات عالمية، ومنها "Tommy Hilfiger وTopshop".
وكانت فى المركز الثالث العارضة كارا ديلفين، التي وصلت أرباحها عام 2020 إلى 28 مليون دولار أميركي، وهي تعمل مع Dolce & Gabbana وBurberry، وغيرهما من دور الأزياء الشهيرة.

Post Top Ad

صفحات الموقع