Recent

Post Top Ad

الثلاثاء، 23 مارس 2021

طريقة ربح الاموال من برنامج شركاء امازون

شركاء امازون

ليس سراً أن أمازون هي شركة رائدة في مجال الكتب الإلكترونية وتوسع الفرص أمام المؤلفين المستقلين لكن أمازون أيضًا قادت الطريق في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت.

في عام 1996 كانت أمازون تاجر تجزئة صغير لبيع الكتب عبر الإنترنت يتم تشغيله من مرآب جيف بيزوس بميزانية تسويق محدودة ثم قررت أمازون الاستفادة من حب القراء للكتب للمساعدة في نشر الكلمة بدلاً من الحصول على إنفاق مبدئي من المال لشراء الإعلانات دفعت أمازون عمولة للأشخاص عندما أحالوا عملاء الشراء إلى أمازون تم دفع هذه العمولة بعد شراء العميل مما يلغي تكاليف التسويق الأولية.

عندما تم إطلاق برنامج Amazon Associates في عام 1998 لم يكن هناك العديد من الطرق السهلة والميسورة التكلفة لأصحاب المشاريع الناشئة عبر الإنترنت لكسب المال عبر الإنترنت.

غيّر البرنامج التابع لشركة Amazon ذلك كانت المشكلة الوحيدة هي أن تحقيق أي دخل كبير كشركة تابعة لشركة أمازون يتطلب بيع الكثير من الكتب.

لحسن الحظ مع قيام أمازون بتوسيع خط إنتاجها أصبحت القدرة على جني الدخل من أمازون أسهل.

لا يزال لدى أمازون أرباح منخفضة نسبيًا مقارنة بالبرامج التابعة الأخرى (1٪ إلى 10٪ ، اعتمادًا على المنتجات) ولكن مع وجود خط إنتاج واسع وقاعدة عملاء ضخمة ومصداقية فإن الاحتمالات أنه يمكنك العثور على شيء للترويج والقيام به رائع لكسب المال

مثل أي مخطط آخر لكسب المال من المنزل يتطلب كسب الدخل من Amazon البحث والعمل والتسويق فيما يلي بعض النصائح لتعظيم برنامج Amazon Associates.

مميزات برنامج شركاء امازون

هناك العديد من الأسباب الرائعة للانضمام إلى برنامج Amazon Associates أهم هذه الايجابيات:

  • أمازون هو اسم معروف للغاية يستخدمه الناس ويثقون به كل يوم.
  • الانضمام مجاني.
  • لا توجد حدود لعدد الزيارات أو مقاييس أخرى تحتاج إلى قبولها في البرنامج.
  • هناك أطنان وأطنان من المنتجات التي يمكنك الترويج لها.
  • لدى Amazon العديد من الأدوات لمساعدتك في بيع عناصر محددة أو فئة من العناصر.
  • يوجد نظام تقارير جيد حتى تعرف ما الذي يحصل على نقرات وما الذي يتم بيعه.
  • يمكنك تلقي مدفوعات الإيداع المباشر في حسابك المصرفي.
  • تقدم أمازون خدمة عملاء جيدة لمشتريها لذا فإنك تقلل من مخاطر إثارة غضب زوارك منك إذا كانت لديهم مشكلة مع المنتج.
  • حتى إذا لم يشتري زائرك المنتج الذي أشرت إليه إذا اشترى شيئًا ما في تلك الزيارة فإنك تكسب عمولة

شركاء امازون

سلبيات برنامج Amazon Associates

لا شيء مثالي على الإطلاق بما في ذلك البرنامج التابع لشركة Amazon فيما يلي بعض الجوانب السلبية:

  • معدل العمولة منخفض نسبيًا مقارنة بالبرامج التابعة الأخرى من 1٪ إلى 10٪ اعتمادًا على العناصر يقدم سعرًا ثابتًا لبرامج المكافآت مثل 15 دولارًا للاشتراك في حساب الأعمال و 3 دولارات لإحالات Prime و 5 دولارات للإحالات المسموعة.
  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم تدوم 24 ساعة فقط هذا يعني أنه إذا لم تشتري إحالتك خلال 24 ساعة فلن تحصل على رصيد ومع ذلك إذا تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بهم فإن ملف تعريف الارتباط يستمر لمدة 89 يومًا.
  • لا يُسمح لك بإرسال روابط تابعة لشركة Amazon في رسائل البريد الإلكتروني يتضمن ذلك منشورات المدونة التي يتم إرسالها كبريد إلكتروني نظرًا لأن البريد الإلكتروني طريقة ممتازة لإرسال عروض رائعة إلى القراء فإن هذه القاعدة مخيبة للآمال بشكل خاص.
  • إذا كان لديك موقع في الولايات المتحدة وتقوم بالترويج لمنتجات في متجر أمازون بالولايات المتحدة فلن تحصل على رصيد لإحالة شخص ينتهي به الأمر بشراء المنتج من خارج الدولة مثل أمازون المملكة المتحدة.
  • تتوفر خيارات الدفع فقط من خلال الإيداع المباشر أو الشيكات أو بطاقة هدايا أمازون لا يوجد خيارPayPal.

طرق لترويج الروابط التابعة لشركة أمازون

فيما يلي طرق مختلفة يمكنك من خلالها الترويج لروابط Amazon الخاصة بك:

التدوين

ربما يكون التدوين هو الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال من خلال برنامج Amazon Associates لدى بعض المدونين موقع يتضمن مواضيع عامة ويستخدمون مجموعة متنوعة من البرامج التابعة وخيارات تحقيق الدخل الأخرى ويمتلك المدونون الآخرون موقعًا متخصصًا يركز على المنتجات المختارة التي يغطيها الموقع في كلتا الحالتين يمكن تحقيق الربح من خلال Amazon Associates.

وسائل التواصل الاجتماعي

يمكنك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محتوى مدونتك مع الروابط التابعة أو يمكنك مشاركة الروابط التابعة الخاصة بك مباشرةً

فيديوهات يوتيوب

يمكنك تقديم الكثير من نفس أنواع المحتوى على الفيديو كما تفعل على مدونة مثل المراجعات تتمثل ميزة الفيديو لتوليد الدخل في أنه يمكنك تقديم دروس وجولات ومحتويات مرئية أخرى تساعد المشترين المحتملين بشكل أفضل في تحديد ما إذا كانوا يريدون شراء العناصر أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

صفحات الموقع